صباحات الهلال| عسيري يستفز النصر والزعيم قبل ديربي حسم دوري السلة

تاريخ النشر: 20/03/2022
451
منذ سنتين
صباحات الهلال| عسيري يستفز النصر والزعيم قبل ديربي حسم دوري السلة

حرصت جماهير الزعيم، صباح اليوم الأحد، على دعم ناديها بهاشتاج "صباحات الهلال"، قبل المباراة الفاصلة أمام النصر، لتحديد بطل دوري كرة السلة. 

وفرض فريق النصر الأول لكرة السلة على نظيره الهلال خوض مباراة فاصلة لحسم مسابقة الدوري الممتاز، بعد فوز العالمي بنتيجة (78-73) في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الأخيرة.

وتفوق النصر على نظيره الهلال طوال فترات المباراة، حيث تقدم النصر في الربع الأول بنتيجة (21-19)، ثم واصل تقدمه في الربع الثاني بنتيجة (45-36)، وأنهى النصر الربع الثالث متقدمًا (57-49)، قبل أن ينهي النصر المباراة فائزًا على الهلال بنتيجة (78-73).

وكان الهلال الذي يتصدر الترتيب بـ41 نقطة، بحاجة إلى الفوز من أجل حسم اللقب رسمياً لصالحه، بينما دخل النصر الثاني برصيد 40 نقطة المباراة بهدف الفوز، وإجبار الزعيم على مباراة فاصلة، وهو الأمر الذي نجح فيه بعد أن تفوق على منافسه في الجولة الأخيرة.

ومن المقرر، يقام اللقاء الفاصل عند الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد، لحسم اللقب وتحديد بطل المسابقة.

ويطمح النصر للتتويج بلقب الدوري للمرة الثانية في تاريخه، والحفاظ على اللقب الذي توج به في الموسم الماضي، بينما يسعى الهلال نحو الفوز بلقب الدوري السعودي للمرة السادسة في تاريخه، والأولى منذ موسم 1993/1994. 

هاشتاج "صباحات الهلال"، يجد رواجا كبير في السعودية، اليوم الثلاثاء، بتغريدات نارية قبل ديربي الهلال والنصر على تحديد بطل دوري كرة السلة. 

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "صباحات الهلال"، من خلال الصور التالية..

صباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلال

اقرأ أيضا

دياز يفاجئ الهلال بـطلب غريب قبل قمة الشباب في كأس الملك

الحسم في الرياض.. النصر يعبر الهلال وفاصلة تحسم بطل دوري السلة

حمل تطبيق سعودي الآن